المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطاف السنابل لـ almehdi shaban


almehdi shaban
01-10-2022, 04:20 PM
:eek:

السلام عليكم
أولا رأيي يخصني وحدي ومن يعترض أو يؤيد هذا شأنه ولن أناقشه في وجهة نظره !!!!
من منظوري الخاص ... لا هي قضية ولا هي تحتاج لرأي .
والكلام فيها استهلاك للوقت وتعبئة للفراغ ساعة القيلولة أو قبل النوم بدقائق !!!!
والذين جعلوا منها قضية في مكان ما من العالم إما غيرة من المرأة لا غيرة عليها , أو اثبات لسطوة الرجل في المجتمع الذكوري على الأنثى والتحكم فيها كما يتحكم في شاشة تلفازه بواسطة الريموت كنترول !!!!!!!
والمضحك في الأمر لا المستغرب , أن المسألة شرعنتها جهات وسيستها جهات أخرى , وكأنه لا قضايا في المجتمع ذات أهمية إلا قيادة المرأة !!!!!
ولا أدري أي عقلية التي تفكر بهذه الطريقة ؟؟؟ ونحن في القرن الحادي والعشرون !!!
لا بل البعض تجاوز القيادة ودخل في لباس المرأة السائقة ومكياجها ونظارتها وحركاتها أثناء القيادة وجوالها ووووو الخ .
أنا أتساءل ..... هل هؤلاء فعلا يعيشون معنا وعلى كوكبنا ؟؟؟ وهم يتنعمون بكافة وسائل التواصل المتاحة ودون رقابة إلا من الضمير !!! فالمجتمع المحافظ يستخدم النت بكل تفاصيله ولا يستخدم المركبات , ويستخدم الجوال بكل تقنيته ويضع الحجاب !!!!!
أكيد يجهلون أن المجتمع المحافظ في غرفة نومه هو المحافظ في الشارع والعمل أو في مركبته أو مع جواله وشاشته !!!
ألا يعلم هؤلاء أن هناك ضرورات يفرضها العصر ؟؟ فعندما تختفي ركوبة الإبل والخيل والبغال والحمير لتحل محلها العربات ثم المركبات , أنها لم تُصنع لأخونا آدم فقط ولم يُكتب عليها ( for men ) !!! فكما أصبحت المرأة تلد في المشفى وتستخدم الغسالة والمكنسة الكهربائية والفرن وووو كل التقنيات الحديثة المتاحة لها من حقها أن تقود مركوبها , وقد صمت أخونا آدم وخرس حين دخلت الشغل والوظيفة لأنه مستفيد من معاشها !!!!
ومن يتحدث عن ضوابط لقيادة المرأة , هو الآخر متطفل على قوانين ولوائح مسئولة عنها جهات اختصاص لكل سائق من الجنسين , وما يخص الأخلاق والقيم والمبادئ لا تحدده عجلة القيادة ولا نوع الجنس بل ينبع من الأسرة والبيت والتربية والدين ... فالرجل الذي يقود مركبته وهو مخمور يجب سحب رخصته , ويتعرض لعقوبات ولوائح تحددها جهات ذات العلاقة !!!!!

الأمر في بعض الأحيان مدعاة للسخرية والضحك , وعندنا أيضا من هذا النوع في بلدي وللأسف ينسبون أنفسهم للسلفية وهي منهم براءة , فيحللون استخدام النت ويحرمون التلفاز والصحون !!!!!!

أختم وأقول : ليتنا نلتفت لصنع كل وسائل الراحة والترفيه أو حتى الضروريات ومن تم نحلل ونحرّم أو نمنع ونشرّع !!!!!!

شكرا