المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفكار حفلات معرفة جنس المولود الجديد


جيفارا
09-26-2020, 10:42 PM
يتملك الأزواج الذين يتوقعون مولوداً جديداً رغبة كبيرة حيال معرفة جنس الطفل، وما أن يعرفوا جنس المولود، حتى يباشروا فوراً بتجهيز مستلزماته وملابسه. درجت في الآونة الأخيرة أفكار كثيرة لتعريف الأزواج بجنس المولود المرتقب وتكمن الفكرة الرئيسية بتجهيز حفل يجمع الأهل والأصدقاء يتم من خلاله الكشف عن جنس الطفل. جمعنا لكم في هذا المقال أفكار لكشف نوع الجنين لتطبيقها في حفلات كشف الجنين التي ستجعل من مناسبتكم ذكرى جميلة ومميزة ستظل محفورةً في الذاكرة.

مفاجأة كشف الجنين
بدايةً يجب على الزوجين تعيين فرد من أفراد العائلة أو أحد الأصدقاء ليتولى المهمة الرئيسية في حفلات تحديد الجنين، والتي تتمثل بتوجّه هذا الشخص مع الأم إلى العيادة عند تحديد موعد كشف الجنين، ليقوم الطبيب بإخبار الشخص المعني فقط عن نوع الجنين.

ثانياً، سيتعين على هذا الشخص تطبيق فكرة مفاجأة نوع الجنين التي يختارها الزوجان، والتي تكشف جنس مولودهم من خلال اللون الذي تخفيه الفكرة سواء الوردي للبنات أو الأزرق للأولاد، أو اللونين معاً للتوأم! إليكم هذه القائمة التي تجمع أفكار كشف الجنين.



يعتبر الكيك من أوائل الأفكار التي استخدمت في حفلات نوع الجنين، وتبدع محلات الكيك في دبي و محلات الكيك في عجمان و محلات الكيك في ابوظبي بابتكار تصاميم جديدة لكيك كشف جنس المولد. يتم الكشف عن جنس المولود في هذه الفكرة عن طريق طلب كيك مغلف بلون محايد أو باللونين الأزرق والوردي، وعند تقطيع القالب سيحدد لون الكيك جنس المولود.

البالون
تعتبر فكرة بالون كشف نوع الجنين سهلة التطبيق، ويمكن للشخص المعني عمل الفكرة بنفسه عن طريق ملئ بالون أسود بقصاصات باللون الوردي أو الأزرق حسب جنس المولود. يحضر الزوجان في حفلات معرفة نوع الجنين حاملين البالون وسط تجمهر الضيوف، ويتم تفجيره بإبرة صغيرة لتتناثر القصاصات ويُكشف جنس الجنين.


كرات الاستحمام
تعتبر كرات الاستحمام من الطرق الحديثة في أفكار حفلات معرفه الجنين، ويمكن التوجه إلى متجر لاش للصابون في مردف سيتي سنتر وشراء كرة الاستحمام المغلفة بلون محايد من الخارج، وتحمل لون جنس الجنين من الداخل. نأتي الآن لطريقة تطبيق الفكرة، سيتعين على الزوجين إحضار وعاء كبير مملوء بالماء، ومن ثم رمي الكرة في الماء لتنفجر وتملأ الحوض بلون جنس الجنين.

البنياتا
تضفي البنياتا على حفلات كشف الجنين أجواءً من الحماس والبهجة، ويمكن ملؤها بالقصاصات أو الحلويات باللونين الوردي أو الأزرق.

لوحة البالونات
تعتبر أيضاً من الألعاب المسلية التي تزيد من حماس الضيوف، ويترتب عليك ملئ جميع البالونات بقصاصات بلون أبيض ما عدا بالون واحد يجب أن يُملأ بلون جنس المولود، ويتم رص البالونات بشكل عشوائي على لوحة كرتون مقوى كبيرة. يمكن للضيوف مشاركة الزوجين بلعب هذه اللعبة وإعطاء الفرصة لكل ضيف لتفجير البالون، أو أن يلعبها الزوجان فقط، وتستمر اللعبة حتى يتم تفجير البالون الذي سيكشف جنس المولود.

كب كيك
سيشارك بهذه الفكرة جميع الحضور، وتتم عن طريق توزيع كب كيك يحمل لون جنس الجنين من الداخل ومغلف بكريمة محايدة اللون من الخارج، وبعد أن يعطي الزوجان الإشارة يأكل الضيوف من الكب كيك ليتم كشف جنس المولود وسط أجواء حماسية.

عواد الهران
09-27-2020, 09:26 AM
ماشاء الله , طرح هادف.

والله يعافيك على هذا الجهد.

بارك الله فيك ...

ولك الشكر الدائم

ذَاتِ العِماد
09-27-2020, 10:05 AM
.





أفكار جميلة
لمن يستهويه مثل هذه الحفلات
عني شخصياً :
لا أجد أجمل من النظرة لـ ( السونار )
ونزع الخبر من فمِ الطبيب


شكراً لك

سليدا
09-27-2020, 04:04 PM
واوووو افكار جد رائعة وجميلة
يعطيك العافيه وسلمت يدآك
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار*
لك ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير
اسأل البآري لك سعآدة دائمة

جيفارا
09-27-2020, 04:05 PM
عواد منور اشكرك

جيفارا
09-27-2020, 04:06 PM
ذات العماد

هي اذواق وطرق لفئات معينه للاهتمام بصورة مدهشة

نورتي

جيفارا
09-27-2020, 04:06 PM
سليدا

اشكرك على مرورك وتفاعلك

احمد الحلو
12-22-2020, 07:38 PM
طرح مميز وانتقاء ثري جُزيت خيراً

جهد مميز ورائع سلمت الايادي

تحياتي القلبية وسوسنتي الحلوة

احمد الحلو

جيفارا
06-06-2021, 04:23 PM
احمد الحلو


شكرا على مرورك

بُشْرَى
06-07-2021, 09:22 AM
.
.

كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك
بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير

جيفارا
06-07-2021, 01:05 PM
بشرى


كل الشكر على مرورك