المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطوات تمنحكِ عناية بالبشرة مفعمة بالألوان


المهرة
11-03-2020, 04:59 AM
3 خطوات تمنحكِ عناية بالبشرة مفعمة بالألوان

نضع بين يديك اليوم مستحضرات عناية بالبشرة ذات حجم مناسب للسفر مفعمة بالألوان وزاخرة بالفوائد. فمع بداية فصل الربيع، ستنضمّ مجموعة سيفورا الجديدة للعناية بالبشرة إلى قائمة المستحضرات اللازمة والضرورية لدينا. هذه المجموعة قادرة على أن تمنحنا بشرة نظيفة وخالية تماماً من الشوائب والمكياج والخلايا الميتة والزيوت الفائضة.

ما هو المكوّن الأكثر شعبيّة هذه السنة؟

yuzu المنعش والمقوّي! فلون فاكهة اليوزو المفعمة بالحيويّة وشذاها المنشّط، أكثر من كافٍ لتقعي في شباكه. تحتوي خلاصة اليوزو على مكوّنات فعّالة ذات خصائص طبيعيّة تضفي الإشراق على البشرة وتوحّد لونها، وهي تحفّز إنتاج الكولاجين فتبدو البشرة أشدّ وأكثر شباباً. كما أنّ هذه الفاكهة غنيّة بالفيتامين c وبالتالي تقوّي مناعة البشرة وتحميها من تأثير الجذور الحرّة.

ما تحتاجين إليه هو 3 خطوات فقط:

ابدئي بإزالة المكياج والرواسب مع مناديل yuzu cleansing wipes المنظّفة، yuzu المنعش والمقوّي. يمكنك استعمال هذه المناديل المنظّفة لإزالة المكياج أينما كنتِ، سواء في حمّامك الخاصّ أو في طريقك إلى أيّ مكان حول العالم!
ولأنّ المناديل وحدها لا تكفي لتنظيف عميق، استخدمي كخطوة ثانية كريم yuzu cleansing cream المنظّف. يُعد هذا الكريم صفوة مستحضرات سيفورا فهو يزيل الزيوت الفائضة والمكياج والشوائب، أي ببساطة يزيل كلّ ما نرغب في إبعاده عن بشرتنا وخصوصاً في نهاية اليوم. وكلّ ذلك من دون أن يجعل البشرة جافّة أو دهنيّة. هذا بديهيّ.

روتينكِ السريع سينتهي مع جل micellar gel. عُزّز هذا الجِل، الذي لا ضرورة لشطفه، بخلاصة اليوزو المنعشة والمقوّية. يتميّز هذا الجِل بفعاليّته وسرعته وسهولة استعماله وهو رائع لإزالة المكياج المضادّ للماء!

ذَاتِ العِماد
11-03-2020, 06:13 AM
.



موضوع جميل ومفيد
شكراً لك وبُورك فيك

أنين ليل
11-04-2020, 04:44 AM
.
طرح قيم ..
أختيآر مفيد
سلة من الورد وآنحناءة شكر
.
/

نبوءة حب
11-11-2020, 08:37 AM
طرح مفيد جدًا شكرًا لك يا جميلة 🌹

عواد الهران
11-11-2020, 09:53 AM
طرح جيد ولك الشكر
...................................

سليدا
11-21-2020, 05:36 PM
طرح جميل وانتقاء أجمل
سلمت يمناك على الجلب الرائع والمميز
يعطيكِ العافية